0 votes
248 views
in معلومات عامة by

اجمل بطاقات توبيكات تهنئة برأس السنة الجديدة 2021، تعتبر مناسبة رأس السنة الميلادية التي تحل علينا في الايام القليلة القادمة من أهم المناسبات لما تحمل من خلالها الكثير من مشاعر الفرح والسرور الذي يؤثر في حياة الانسان، حيث تحتفل كافة الشعوب حول العالم في هذه المناسبة من خلال تزين الشوارع العامة والالعاب النارية والاشكال التي يتم وضعها على الشاشات العملاقة في الاماكن السياحية الذي يتوافد اليها الكثير من الناس من مختلف أقطار العالم، لذلك يهتم الكثير في البحث عن بطاقات خاصة في مناسبة السنة الميلادية الجديدة.

    أجمل عبارات بمناسبة السنة الميلادية الجديدة

يبحث الكثير من الناس الذين يهتمون في إقامة الحفلات الى الحصول على العبارات التي تحمل من خلالها الكثير من المعاني المختلفة والمتنوعة والجميلة المعبرة عن الاحداث التي يشهدها العالم في الأول من يناير القادم، وهو العام الجديد الذي يحل علينا، ويحمل من خلاله الكثير من الاشياء المنتظرة بشغف كبير من قبل سكان هذا العالم الذي يجتمعون ويفرحون مع بعضهم البعض وتكون ليلة سعيدة عليهم، وهناك الكثير من الصور التي تعبر عن جمال تلك اللحظات والتي يحتاج اليها الأخرين.

  • الْكُلّ يَقُولُ كُلُّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر ، وَأَنَا أَقُولُ أَنْت لِعَامِّيّ وَحَيَاتِي الْخَيْر .
  • نَفْسِي أَكُون جَنْبِك ، وأهمس لَك ، وأقولك مِنْ كُلِّ قَلْبِي كُلَّ عَامٍ وَأَنْت بِخَيْر .
  • يَارَبّ أَدْخَل عَلَيْنَا الْعَامّ الْجَدِيد وَأَنْت راضٍ عَنَّا ، وَاجْعَلْه عاماً تَتَبَدَّل فِيه هُمُومَنَا إلَى إفْرَاح وسعادة .
  •  لَحَظَات السَّعَادَة تَقْتَرِب مِنَّا نَسْأَلُ اللَّهَ الْعَظِيمِ أَنْ يديمها عَلَيْنَا وَيَرْزُقَنَا السَّعَادَة وَالْعَافِيَة .
  •  عَام رَاحِلٌ وَآخَر قَادِم اكْتُبْ لَنَا الْخَيْرَ فِيهَا ياللَّه . 

رسائل بمناسبة السنة الميلادية 2021

رسائل وعبارات كثيرة متعلقة في العام الجديد والتي يحتاج اليها الناس من أجل إرسالها للأصدقاء والاحباب والاهل، حيث أنهم يهتمون بشكل كبير في عملية الحصول عليها لما تتضمنه من مشاعر حب وفرح كبيرة، حيث تقدم العديد من المواقع الالكترونية تلك الاشياء لتلبية احتياجتهم الخاصة في هذا الاتجاه خصوصاً الرسائل التابعة للسنة الميلادية التي تحمل من خلالها الكثير من المعاني الجمالية والتي تعكس كل ما يتخلله العام الجديد من سعادة كبيرة.

  • عَاهَدْتُ رَبِّي كُلُّ مَا تَمُرُّ سُنَّةٌ ، أُحِبُّك أَكْثَر ، وأشتاقلك أَكْثَر ، وأتمنى لَك أَجْمَل سُنَّةٌ .
  •  لَو جرحنا وانجرحنا ، خلنا ننسنى أَو نتناسى ، الْمُهِمّ أَنْ نَبْدَأَ سُنَّةٌ جَدِيدَة ، وَالْقُلُوب فِيهَا متصافية .
  • أَجْمَل الْأَعْوَام السَّعِيدَةُ الَّتِي تُرَافِقْنَا وَتَحِلّ عَلَيْنَا وتقترب إلَيْنَا .
  • عَامَكُم سَعِيد بِإِذْنِ اللَّهِ يَأْمَن تحبوننا فِي اللَّهِ .
  • سَعَادَة كَبِيرَة تغرمنا بِمَن كَانُوا يساندوننا فِي هَذِهِ الْحَيَاةَ ومازالوا مَعَنَا . 

استعرضنا لكم خلال هذا المقال العبارات والرسائل الرائعة والجميلة التي تعبر عنها هذه المناسبة الطبية وهي مناسبة رأس السنة الميلادية التي تشهد أجمل اللحظات السعيدة.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

قليلة هي الأيام التي تفصلنا على توديع عام مرت فيه العديد من اللحظات السعيدة والفرحة التي حظي بها الاخرين ويبحث البعض عن أجمل العبارات والتي قدمت لكم عبر هذا الموضوع.

مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...