0 votes
135 views
in معلومات عامة by

تعد اللغة الإنجليزية من اللغات المهمة التي يتم تداولها في المدارس العربية وذلك لدور المهم في معرفة وتطوير العلاقات مع الدول الغربية فهل تعلم أن للغة الإنجليزية دور مهم في توعية الطلاب وزيادة قدراته العلمية في اغلب النواحي وتعد من أقوى اللغات الشائعة في اعالم لأنها هي لغة التجارة العالمية , هل تعلم عن اللغة الإنجليزية قصير للإذاعة المدرسية وما هو دور اللغة الانجليزية في الإذاعة المدرسية

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer
  1. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشارًا وشيوعًا حول العالم وهي تتبع لغات الجرمانية القديمة، وتأثرت اللغة الإنجليزية بعدد من اللغات الأخرى من أبرزها العربية والفرنسية.
  2. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية هي وسيلة التواصل الأولى في المؤتمرات العالمية والمحافل الرسمية لذلك فهي تخضع بشكل مستمر لعمليات التطور والتحديث.
  3. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية مثلها مثل اللغة العربية لغة شديدة الصرامة في تطبيق قواعدها حيث لا يمكن الإستغناء عن أي حرف في الجملة عند التحدث أو الكتابة بها.
  4. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية الحديثة تطورت أكثر من مرة حتى أخذت هذا الشكل حيث أمتزجت في القدم باللغة الفرنسية كما اقتبست من اللغة العربية بعض الكلمات.
  5. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية دائمة التجدد حيث يتم إضافة كلمة جديدة إلى قاموس الكلمات كل 98 دقيقة وذلك بمعدل 4000 كلمة في السنة.
  6. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة التي تم كتابتها قبل النطق بها حيث تم العثور على بعض الأحجار المحفور عليها حروف إنجليزية قديمة.
  7. هل تعلم أن اللغة الإنجليزية هي أكثر اللغات المرنة فهي تندمج مع اللغات الأخرى وتأخذ منها معاني وكلمات جديدة وهذا ما جعلها اللغة الأكثر إنتشارًا في العالم.
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

Related questions

...