0 votes
113 views
in معلومات دراسية by

احلى عبارات شكر للمعلمة 2021 معبرة، يهتم الكثير من المتابعين في البحث عن اهم العبارات التي تتعلق في تقديم شكر للمعلمين الذين يملكون المهارات العالية في تقديم اهم المعلومات للطلاب، لذلك يجب احترامهم وتوقيرهم ووجب على كل طالب شكرهم لما يقدموه من جهد كبير وعطاء، كما تم تخصيص يوم معين ليوم المعلم وذلك تقديراً لمجهوداتهم الكبيرة في انجاح المسيرة التعليمية.

1 Answer

0 votes
by
 
Best answer

عبارات شكر للمعلمة 2021 معبرة

يسعى المعلمين الى تقديم كل ما بوسعهم للطلاب من اجل النضوج بهم، واهتمت المواقع الالكترونية في تقديم اهم الرسائل والعبارات التي تتعلق في المعلمين، حيث يحتاج البعض اليها لتقديمها للمعلمين، ويعد العلم من اهم الاشياء الاساسية التي يسعى الافراد للحصول عليها.

  • أستاذتنا الْفَاضِلَة لَك مِنَّا كُلَّ الثَّنَاء وَالتَّقْدِير ، بِعَدَد قَطَرَات الْمَطَر ، وَأَلْوَان الزَّهْر ، وشذى العِطْر ، عَلَى جهودك الثَّمِينَة وَالْقِيمَة ، مِنْ أَجْلِ الرَّقِّيّ بِمَسِيرَة مدرستنا الْغَالِيَة .
  • الأستاذة الْفَاضِلَة  للنجاحات أُنَاسٌ يَقْدِرُون مَعْنَاه ، وللإبداع أُنَاسٌ يحصدونه ، لِذَا نَقْدِر جهودك المضنية ، فَأَنْت أَهْل لِلشُّكْر وَالتَّقْدِير .فَوَجَبَ عَلَيْنَا تَقْدِيرِك . . فَلَك مِنَّا كُلَّ الثَّنَاء وَالتَّقْدِير .
  • مِن رُبُوع زهرائنا الْغَالِيَة  نُرْسِل أَشِعَّة مِنْ النُّورِ ، لتخترق جِدَار التَّمَيُّز وَالْإِبْدَاع  أَشِعَّة لامِعَة نرسلها لِصَاحِبِه التَّمَيُّز وَالْعَطَاء  للفاضلة الأستاذة  لَك مِنَّا كُلَّ مَعَانِي الْحَبّ وَالتَّقْدِير ، وَاَلَّذِي يُسَاوِي حَجْم عَطَائِك اللامحدود .
  • مِنْك تَعَلَّمْنَا أَن للنجاح قِيمَة وَمَعْنَى .وَمِنْك تَعَلَّمْنَا كَيْفَ يَكُونُ التَّفانِي والإِخْلاصُ فِي الْعَمَلِ  وَمَعَك آمِنًا أَنْ لَا مُسْتَحِيلٌ فِي سَبِيلِ الْإِبْدَاعِ وَالرُّقِيّ  لِذَا فَرْضٌ عَلَيْنَا تكريمك بأكَالِيل الزُّهُور الجورية .
مرحبًا بك إلى سؤالك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...